المتابعون

الأحد، 25 أغسطس 2013

مسابقةة

رح اسوي مسابقة والجوائز

رح تكون المسابقة عباره عن انك تلبسي وتتمكيجي وتحطيهه برابط بالتعليقات وانا رح اشوف واذا مافي بنات اكثر من 8 رح الغي المسابقة
.
.
المركز الاول هديتها شعر من شعوري
.
.
المركز الثاني هدايا بقيمة 25 دولارز
.
.
المركز الثالث هدايا بقيمة 100 كوينز

بشووف التفاعل

والي عندها اي استفسار تسألني من

هنا
مع تحياتي hebatafa

هناك 9 تعليقات:

  1. طيب ممكن نمكيج ونلبس دمية غير دميتنا ؟؟

    ردحذف
  2. ممكن آشترك آنــآ آسمي بستآردول toty-6-6

    ردحذف
  3. سلام انا اشتركت

    الصور في العرض حقي

    و هذا اسمي في ستاردول
    loveyou1213best

    ردحذف
  4. ممكن اشترك انا عندي واحد اسموو lolo159 وواحد اسموو SHOSHO2459

    ردحذف
  5. انا اشترك اسمي بالستار fairhappy_noor
    وهذا الرابط
    http://www.stardoll.com/ar/user/

    ردحذف
  6. www.stacomrdoll./ar/user/
    اشترك

    ردحذف
  7. http://www.stardoll.com/ar/user/photos.php?id=324101041&pid=359740608&npage=0&page=0 يارب تعجبكم

    ردحذف
  8. انا اشترك واسمي بستاردول هو MOMO2MOMO2 ومرسي وهدا الرابط /www.stardoll.com/ar/user

    ردحذف